تم انشاء قطاع الفحص المركزي بمجلس أبو ظبي للجودة والمطابقة تلبية لاحتياجات الأسواق من خدمات البنية التحتية للجودة، وضمانا لحماية المستهلك في إمارة أبو ظبي، كما ان وجوده يعزز الصناعة الوطنية ويحقق الريادة الإقليمية لاندماج أفضل في الاقتصاد العالمي.

تعتبر خدمات الفحص وإصدار الشهادات من أهم المحاور التي يركز عليها المجلس لما تحققه من تلبية لاحتياجات مجموعة الشركاء الاستراتيجيين المتنوعة، والخدمات تشمل: الفحص المخبري، الاستشارات الفنية، التدريب الفني المتخصص، شهادات المطابقة والأبحاث العلمية التطبيقية.

يوجد في مختبر الفحص المركزي 162 كفاءة فنية موزعين على ثلاث مواقع لتقديم الخدمة في الامارة، يخضعون لاختبارات كفاءة دورية من منظمات اعتماد عالمية مثل: UKAS, ILAC, ENAS  و IAF.

مواكبة التطور العلمي وجميع التحديثات التي تطرأ في مجال المختبرات أحد الركائز التي يهتم بها المجلس للحفاظ على وجوده ضمن شبكة منظومة المختبرات العالمية ولتحقيق التطلعات المستقبلية في إمارة أبوظبي، و ذلك من خلال تقديم خدمات معتمدة حسب معايير مواصفة الآيزو 17025 لضمان سلامة و جودة المنتجات و مكوناتها، و توفير المختبر لفرص عمل وتدريب في أحدث المجالات العلمية والتكنولوجية

 

عرض خدمات مختبر الفحص المركزي
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك.
باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد