أبوظبي 8 نوفمبر 2022، أكد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة أن منتجات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية من الشامبو الجاف الهوائي لإحدى العلامات التجارية العالمية المشهورة التي تم سحبها من الأسواق المحلية في الولايات المتحدة الامريكية لتسببها بأمراض سرطانية غير متداولة وغير متاحة للبيع في الأسواق المحلية بإمارة أبوظبي.

وأوضح سلطان المهيري مدير إدارة تطوير الأعمال وإسعاد المتعاملين في المجلس أن قطاع خدمات الأسواق والمستهلكين في المجلس يحرص على متابعة ورصد حالات سحب المنتجات التجارية من الأسواق الإقليمية والعالمية عبر منصات رصد الكترونية معتمدة دولياً ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها عبر سحبها من الأسواق المحلية بالتنسيق والتعاون مع وكيل المنتج في الدولة.

وقال إنه بعد رصد سحب المنتج في الولايات المتحدة الامريكية تم فوراً التنسيق بهذا الشأن والاجتماع بشركة يونيليفر PIC الوكيل الحصري للعلامة التجارية في منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتأكد من سحب منتجات تجارية شهيرة من الشامبو الجاف الهوائي من أسواق.

المصدر

أخر تحديث7 فبراير 2022
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد